-

فن

تاريخ النشر - 31-07-2019 09:47 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

هاني شاكر نقيبا للموسيقيين

الهاشمية نيوز - فاز الفنانُ المصري هاني شاكر، بمقعد نقيب الموسيقيين المصريين للمرة الثانية على التوالي، حيث أحرز تفوقًا كبيرًا واكتساحًا للأصوات ضد منافسه المطرب مصطفى كامل في الانتخابات، التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة.

وكانت مدة التصويت على الانتخابات قد انتهت بعد انطلاق تصويت أعضاء الجمعية العمومية منذ الساعة الـ12 ظهرًا وحتى الخامسة والنصف مساء اليوم، وبدأت عملية فرز الأصوات تحت إشراف قضائي كامل.

وحرص عددٌ من نجوم الغناء والموسيقيين على الإدلاء بأصواتهم، وكان من بين الحاضرين طارق الشيخ ونادر أبو الليف وأحمد العيسوي وغادة رجب وريكو وريم كمال وأحمد الكحلاوي وآية عبد الله وفاطمة عيد وطارق عبد الحليم، والموسيقار هاني مهنا وأحمد عبد العزيز وحسام حسني.

وكانت عمليات الفرز قد بدأت عقب غلق التصويت وتبيّن في التجميعة المبدئية من الانتخابات على منصب نقيب الموسيقيين اكتساح الفنان هاني شاكر الأصوات بجميع المحافظات، متفوقًا على نظيره الفنان مصطفى كامل.

وبعدما اطمأن هاني شاكر على نتيجة الانتخابات، وأنها سوف تُحسم لصالحه، غادر مقرّ اللجان الانتخابية، حيث ستعلن اللجنة عن نتائج تنافس ٤٥ موسيقيًا على عضوية مجلس الإدارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :