-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-07-2019 09:31 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش تبدأ بصيانة وتأهيل المسلخ البلدي

الهاشمية نيوز - بدأت بلدية جرش الكبرى يوم امس بإجراءات اعادة تأهيل وصيانة المسلخ البلدي الذي يعاني من تراجع في الخدمات بطاقة تشغيلية لم تصل الى 5 بالمئة، مع افتقاره للمعدات وطبيب بيطري وعاملين، فضلا عن تحول محيطه الى مكرهة صحية .

وبين رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزه "ان الصيانة تتضمن اعادة هيكلة لكافة مرافق وساحات الموقع واستحداث خزان تجميع مياه الغسيل وتزويد المسلخ بتجهيزات حديثة. مضيفا "ان لجنة فنية قامت بتقييم النواقص والاحتياجات والعقبات التي يعانيها مسلخ البلدية بغية تأهيله ليتوافق مع شروط الصحة والسلامة العامة.

وشدد على اهمية التزام التجار واصحاب الملاحم بعملية الذبح داخل المسلخ البلدي

واشار الى ان البلدية تسعى جاهدة من خلال مشاريعها على مواصلة العمل من اجل تنفيذ العديد من الخدمات لتعود بالفائدة على المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :