-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-07-2019 09:43 AM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

وزير الأوقاف يلتقي البعثة الإرشادية التي سترافق الحجاج الأردنيين

الهاشمية نيوز - أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابوالبصل أهمية تقديم افضل الخدمات للحجاج الاردنيين خلال رحلة الحج للموسم الحالي. واكد أبو البصل خلال اللقاء الذي جمعه بأعضاء البعثة الإرشادية التي سترافق الحجاج الأردنيين لهذا العام 2019، أن البعثة الإرشادية دورها كبير وهو الأساس في نجاح الموسم وتمكين الحاج من أداء الفريضة على أكمل وجه.

وأشار إلى أن البعثات الإرشادية والإدارية والطبية والاعلامية التي ترافق الحجاج الهدف منها خدمة الحاج وهذه مسؤوليتنا جميعا. وأكد ضرورة التزام المرشدين والمرشدات بوحدة الفتوى والارتباط بلجنة الفتوى المشكلة من وزارة الأوقاف وبالتعاون مع قضاة ومفتين وما ينبثق عن لجنة توعية الحجاج.

وأوضح أن أعضاء البعثة الإرشادية هم أصحاب دعوة وهم وجه وزارة الاوقاف ونعول عليهم كثيرا في إعطاء صورة مشرقة عن الحاج الأردني وعن الدولة الأردنية ووزارة الأوقاف أمام بعثات الحج للدول الأخرى.

وأكد أن دور البعثة الإدارية يكمن في تسهيل عمل المرشد وتذليل العقبات كافة ومعالجتها، بحيث يسهم هذا التعاون في تقديم خدمات مميزة للحاج تمكنه من أداء الفريضة بشكل صحيح وسليم.

وحضر اللقاء أمين عام وزارة الاوقاف المهندس عبدالله العبادي ومدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ومدير مديرية الحج يوسف شلبي ورئيس لجنة توعية الحجاج الدكتور رشاد الكيلاني وأعضاء اللجنة ولجنة الفتوى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :