-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-07-2019 09:29 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

مستشفيات خاصة للمشمولين بالتأمين الصحـي الحكـومـي

الهاشمية نيوز - ثمن رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري قرار وزير الصحة بشراء الخدمات من القطاع الخاص، معتبراً أن مشروع وزارة الصحة لشراء الخدمات من قطاع المستشفيات الخاصة يمثل ترجمة حقيقية للشراكة بين القطاعين العام والخاص والتي ينادي بها جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأضاف أن مشروع شراء الخدمات سيؤدي إلى تخفيف العبء عن المستشفيات الحكومية وتمكين المريض المؤمن من الحصول على الخدمة بشكل ميسر وأسهل وبأسعار مناسبة لوزارة الصحة والتأمين الصحي.
وقال ان التعاون بين وزارة الصحة والمستشفيات الخاصة قائم منذ سنوات وليس بالأمر الجديد، مشيراً إلى الاتفاقية المبرمة بين الوزارة والمستشفيات الخاصة منذ عام 2008 التي تشمل تعاقد وزارة الصحة مع 52 مستشفى خاصا لمعالجة المرضى من الدرجة الأولى والخاصة وأعرب عن أمله في أن يتم توسيع الاتفاقية لتشمل جميع الدرجات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :