-

رياضة

تاريخ النشر - 08-07-2019 10:35 AM     عدد المشاهدات 412    | عدد التعليقات 0

برشلونة يستعد للإعلان عن التعاقد مع غريزمان

الهاشمية نيوز - يعتزم برشلونة الإسباني الإعلان عن تعاقده مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الأسبوع الجاري، حسب ما ذكرت تقارير صحافية إسبانية يوم الأحد.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني الرسمي اليوم إلى أن الصفقة سوف تكلف خزينة النادي الكتالوني 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي الدولي مع أتلتيكو، بحلول يوم الثلاثاء على أقصى تقدير.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة سوف تتم رسميا يوم الأربعاء المقبل، على أن يقدم غريزمان لوسائل الإعلان يوم الجمعة القادم، قبل أن ينضم لمعسكر برشلونة استعدادا للموسم الجديد في 14 يوليو الجاري.

وتردد أن غريزمان يرفض المشاركة في بدء تحضيرات أتلتيكو للموسم القادم، حيث أشارت (آس) إلى أن فريق العاصمة الإسبانية منح القميص الخاص بنجم منتخب فرنسا، الذي يحمل الرقم 7 إلى اللاعب جواو فيليكس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :