-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-07-2019 09:19 AM     عدد المشاهدات 420    | عدد التعليقات 0

إدخال 10 آليات جديدة للنظافة في بلدية اربد الكبرى

الهاشمية نيوز - أدخلت بلدية اربد الكبرى 10 آليات ضمن اسطولها العامل في مجال جمع النفايات وذلك بعد صيانتها وإعادة تحديثها والتأكد من صلاحيتها وسلامتها على السائقين.

وفي التفاصيل قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني خلال جولة قام بها صباح اليوم على دائرة الميكانيك ان فرق الصيانة في بلدية اربد الكبرى استطاعت إصلاح وتحديث جميع هذه الآليات التي توقفت عن العمل لسنوات طويلة وكانت تعتبر خارج الخدمة كلياً.

وأضاف ان بعض هذه الأليات متوقفة عن العمل منذ أكثر من أربع سنوات مشيراً إلى ان تكلفة صيانة الآلية الواحدة لم تتجاوز العشرة آلاف دينار كحد اقصى وهو ما يعتبر تكلفة غير مرتفعة خاصة انه تم توفير ثمن شراء آليات جديدة.

واكد بني هاني ان جميع هذه الآليات هي كابسات وضاغطات للنفايات سيتم الحاقها بأسطول البلدية وهو ما سيعمل على زيادة وتعزيز ساعات العمل بجمع النفايات وتعزيز بعض المناطق التي كانت تشتكي من نقص الكابسات في أوقات معينة.

من جهته قال مدير دائرة الميكانيك في البلدية المهندس كمال عمورة ان مشاغل الدائرة وموظفيها قاموا بتجميع وصيانة وعمل براميل لهذه الكابسات والضاغطات وتمت الإستفادة من مواد موجودة أصلا في مشاغل البلدية لآليات قديمة تم شطبها سابقاً.

وأضاف عمورة ان جميع اعمال الصيانة تمت داخل مشاغل البلدية وان الكلفة التي تم دفعها كانت ثمناً لقطع غيار وجب تبديلها وتجديدها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :