-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-07-2019 09:33 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

وزير الأشغال يتفقد عددًا من المشاريع في معان

الهاشمية نيوز - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش عددا من المشاريع التي تنفذها الوزارة في محافظة معان.

وتفقد العموش خلال جولة أمس الاول رافقه فيها أمين عام الوزارة المهندس عمار غرايبة، مشروع قصر عدل معان الذي سيضم كافة محاكم المحافظة ما يسهم في تقديم خدمة التقاضي.

ويتكون المبنى من ثلاثة طوابق بالإضافة إلى المباني الفرعية وبمساحة إجمالية 14 ألف متر مربع ضمن 13 دونما خصصت للمشروع وبكلفة إجمالية بلغت 7 ملايين دينار.

كما تفقد مشروع مسجد معان الكبير الذي تنفذه الوزارة تلبية لمكرمة ملكية بإعادة بناء المسجد الذي بلغت نسبة الانجاز فيه 95 في المئة وبقيمة اجمالية 250ر3 مليون دينار، ومن المتوقع الانتهاء منه نهاية شهر آب المقبل، وإعادة تأهيل مركز الانطلاق والوصول في معان بقيمة اجمالية 3ر4 مليون دينار بنسبة انجاز 92 في المئة تشمل تنفيذ ساحات ومظلات اصطفاف مزودة بنظام طاقة شمسية ومبنى خدمات.

كما تفقد الوزير العموش اعادة تأهيل مركز الانطلاق والوصول في معان بقيمة اجمالية 4.3 مليون دينار ونسبة انجاز 92% تتمثل الاعمال بتنفيذ ساحات ومظلات اصطفاف مزودة بنظام طاقة شمسية ومبنى خدمات مكون من 3 طوابق واعادة تأهيل المسجد الموجود داخل المجمع تبقى اعمال محدودة تتمثل بطبقة الاسفلت السطحية وتركيب ابراج الانارة واعمال التشطيبات لنظام الطاقة الشمسية وتشطيبات المباني ومتوقع الانتهاء من هذه الاعمال خلال شهر إذ سيسهم المشروع بالحد من الأزمة المرورية داخل مدينة معان والتسهيل على المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :