-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 01-07-2019 07:07 PM     عدد المشاهدات 2315    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل لنقل التكنولوجيا في الأردن

الهاشمية نيوز -

ورشة عمل لنقل التكنولوجيا في الأردن
نظم المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا ورشة عمل الاثنين 1/7/2019 بالتعاون مع مركز الأبحاث المشتركة (JRC) / المفوضية الأوروبية . استهدفت ورشة العمل ضباط نقل التكنولوجيا في الجامعات و المراكز البحثية و المؤسسات الحكومية و الخاصة و للمعنيين في الأردن للتدارس حول واقع مفهوم نقل التكنولوجيا و تحديد نقاط القوة و الضعف ليتم وضعها بتقرير يشمل استنتاجات و توصيات حول هذا الموضوع في الأردن . و لقد شارك في الورشة عشرون شخصا ممثلين لجميع المؤسسات المعنية .
كما قام المجلس الأعلى للعلوم و التكنولوجيا بتنسيق عدد من الزيارات ليقوم بها الخبراء الأوروبيين للمؤسسات العامة و الخاصة لمقابلة المعنيين و اصحاب القرار المشاركين في مجال نقل التكنولوجيا لتعزيز هذا المفهوم بما يضمن دعم نمو الاقتصاد القائم على المعرفة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :