-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-07-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 419    | عدد التعليقات 0

رحلة ترفيهية مجانية للجنوب لعائلات وموظفي بلدية اربد الكبرى

الهاشمية نيوز - نظمت بلدية اربد الكبرى رحلة ترفيهية تعتبر الأولى من نوعها لعدد كبير من موظفيها وعائلاتهم وبدعم كامل من القطاع الخاص.

وقال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان تنظيم هذه الرحلة يأتي إيماناً من البلدية بأهمية تقدير العمل الكبير الذي يقوم به الموظفون على مدار العام دون كلل او ملل وما يقدمونه من خدمات جليلة لأبناء المجتمع المحلي.

و أشاد بني هاني بروح التعاون والحس العالي لدى المتبرعين لهذه الرحلة من القطاع الخاص مؤكداً ان هذه الرحلة هي الأولى حيث تم تسيير حافلتين لجنوب الأردن مشيراً إلى انه سيتم الحاقها بعدد آخر من الرحلات.

ونوه بني هاني إلى ان المشاركين في الرحلة لن يتكلفوا أية أعباء مالية بعد ان تم تغطية نفقاتها كاملة من قبل المتبرعين بها مؤكداً ان من شأن مثل هذه النشاطات ان تعمل على زيادة روابط المحبة بين ابناء المجتمع الواحد آملاً ان تشكل هذه البادرة دافعاً لدى الموظفين لزيادة الجهود المبذولة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :