-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-06-2019 10:08 AM     عدد المشاهدات 499    | عدد التعليقات 0

عجلون: انطلاق حملة بمكارم الاخلاق نرتقي بمشارك 1000 شاب

الهاشمية نيوز - انطلقت صباح اليوم من مدينة كفرنجة بمحافظة عجلون حملة بمكارم الاخلاق نرتقي التي نظمتها مراكز الذكور لتحفيظ القران الكريم بمشاركة حوالي 1000 شاب يدرسن في المراكز ضمن مبادرة اردن النخوة التي اطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني بمشاركة متصرف لواء كفرنجة عبد السلام العموش ورئيس بلدية كفرنجة والموظفين ومديرية الاوقاف.

وثمن متصرف اللواء العموش ورئيس البلدية نور بني نصر انطلاق هذه المبادرة الهامة التي تنظمها مديرية الاوقاف وهي تعنى بتعزيز وترسيخ مكارم الاخلاق والنظافة التي هي جزء من الايمان لافتين للى انها تشكل قدوة للاخرين بما تحمله من مضامين.

وقال مدير اوقاف المحافظة عبد السلام نصير الحملة التي شارك فيها حوالي 1000 في لواء كفرنجة وباقي مناطق المحافظة استهدفت تعزيز الوعي ومشاركة منتسبي المراكز باهمية وقيمة العمل التطوعي وان النظافة يجب ان تكون عنوان المسلم مبينا ان 50 مركزا شاركوا بالحملة والمبادرة التي ركزت على ان النظافة من الايمان والتي أولتها وزارة الاوقاف والشوؤن والمقدسات الاسلامية اهتماما خاصا.

وبين نصير ان المشاركين قاموا بتنظيف للشوارع والساحات والمرافق العامة ودهان وطلاء اطارف شوارع مؤكدا ان الحملة. فيها دروس وعظية للنهوض بالقيم الاسلامية وخصوصا المؤدية للنظافة .

كما قامت كافة المراكز الصيفية بتنظيف للمساجد والمناطق المحيطة لها .

وعرض نصير خلال الحملة والموظفين لاهمية تعريف الناشئة بتراثهم وقيمهم الوطنية وتعزيز القيم الايجابية في نفوسهم معربا عن تقديرها للقائمين على الحملة ووالمشرفين عل المراكز الصييفية وللطلاب والاهالي والمؤسسات المشاركة في المبادرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :