-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-06-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 490    | عدد التعليقات 0

تنظيم بازار خيري في الطفيلة لتسويق المنتجات والحرف اليدوية

الهاشمية نيوز - نظم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية في قاعته اليوم معرض خيري تضمن صناعات حرفية تقليدية يدوية وأطعمة شعبية ومنتجات الالبان وصناعة الصابون والمطرزات ، بمشاركة سيدات منتجات وعددهن زهاء 22 سيدة من مختلف مناطق المحافظة.

ووفق منسقة البازار بينت المدربة شروق الحمايدة خلال افتتاح البازار برعاية نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش ان أصبحت الحاجة ضرورية لتبني المشروعات الإنتاجية الصغيرة لتمكين النساء اجتماعيا واقتصاديا، ودعم عمليات التسويق للمنتجات المحلية ، مشيرة إلى ان تنظيم هذا البازار جاء ضمن مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل الممول من منظمة اوكسفام والمنفذ من قبل الصندوق الأردني.

واشتمل البازار بحضور مدير الصندوق في الطفيلة على البداينة ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة جميل الحجاج وعدد من مدراء الدوائر الرسمية وأفراد من المجتمع المحلي، على مطرزات وحرف تراثية يدوية إضافة إلى منسوجات صوفية وخياطة صناعية وأعشاب طبية وأطعمة شعبية تقليدية واكسسورات ومشغولات خزفية وفخارية وتنسيق الزهور وصناعة الصابون ومعجنات وغيرها .

وبين البداينة ان حزمة من البرامج والأنشطة الاجتماعية والتثقيفية والصحية التي ينفذها الصندوق لمختلف شرائح المجتمع المحلي ، لافتا الى أهمية تسويق منتجات السيدات المنتجات في الطفيلة.

وأشار الشاويش الى أهمية هذه البازارات الرامية إلى المساعدة في تسويق منتجات النساء في الطفيلة خاصة مع وحود تنوع وجودة عالية في الحرف اليدوية التي تصنعها السيدات في المنازل .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :