-

مانشيت

تاريخ النشر - 26-06-2019 02:34 PM     عدد المشاهدات 642    | عدد التعليقات 0

بالإسماء .. مشاركة رجال أعمال فلسطينيين في ورشة البحرين من ابرزهم محمد مساد

الهاشمية نيوز - شارك عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين، في ورشة البحرين الاقتصادية التي انطلقت أعمالها، يوم الثلاثاء في العاصمة المنامة.

وكشف مصادر ان من بين المشاركين: أشرف الجعبري وخلدون الحسيني وصالح أبو مياله ومروان الزبيدي، وجريس الطويل، محمد عارف مساد.

يذكر أن الفلسطينيين أعلنوا رفضهم لتنظيم الورشة الاقتصادية في البحرين، كما أعلنوا عدم مشاركتهم فيها "لأن الحل الاقتصادي يتوجب أن يكون قائما على الحل السياسي أولا".

وأنتقد عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين البارزين ورشة البحرين، مؤكدين أنهم رفضوا الدعوات التي وُجهت لهم للحضور والمشاركة.

وكان عدد من الحضور قد شارك في اجتماع فلسطيني إسرائيلي برعاية السفير الأمريكي في تل أبيب ديفيد فريدمان ومشاركة السيناتور الأمريكي ستانفرت بالقدس الغربية يفي مارس الماضي، حضره رجال اعمال إسرائيليين على رأسهم رامي ليفي، وشخصيات فلسطينية منها، أشرف الجعبري وخليل التميمي ووائل ابو اصبيح وماهر زلوم وخلدون الحسيني ووسام سدر واخرون.

المصدر:" أمد "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :