-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-06-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

عجلون : فعاليات شعبية وشبابية تشارك بحملة نظافة في بلدة عبين

الهاشمية نيوز - شاركت بلدية الجنيد / منطقة عبين عبلين الفعاليات الشعبية والشبابية في حملة النظافة التي نظمتها لتنظيف الشارع الرئيس وسط البلدة والشوارع الفرعية فيها.

فقد شارك بالحملة رئيس بلدية الجنيد فخري المومني و عضو مجلس المحافظة الدكتور احمد المومني واعضاء مركز شباب عبين عبلين ومنتدى الجنيد الثقافي وهيئة شباب الجنيد وموظفي واعضاء المجلس المحلي لمنطقة عبين وجمعيات ومؤسسات في الحملة التي نظمت.

وثمن رئيس البلدية جهود الفعاليات المشاركة بالحملة التي جاءت بمبادرة تستحق التقدير من الاهل في عبين وعبلين ما يؤكد اهمية التشاركية والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المنطقة التي تشهد هذه الايام حرك سياحة وتنزه من داخل المملكة وخارجها وترسيخا لمبادرة اردن النخوة التي اطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني.

واعتبر عضو مجلس اامحافظة الدكتور المومني اهمية تنظيم مثل هذه المبادرات التطوعية الشبابية المجتمعية من اجل الحفاظ على البيئة من اية ملوثات تضر بصحة وسلامة الانسان مثمنا جهود المشاركين الذين بذلوا جهودا طيبة من اجل خدمة بلدتهم.

وقال رئيس منتدى الجنيد الثقافي الشيخ يوسف المومني ان هذه الجهود التطوعية تستحق منا التقدير نظرا للدور الانساني وحبها للبيئة الذي قامت بها لافتا الى ان ديننا الحنيف يحثنا على النظافة لان ذلك من الايمان داعيا الله ان يكون ذلك في ميزان حسان الجميع.

وقال مطلق المبادرة التطوعية الشاب طارق المومني انها جاءت لتوحيد وتنظيم الحهود من اجل الحفاظ على بيئة منطقتنا وبلدتنا الجميلة في اطار مبادرة اردن النخوة التي اطلقها جلالة الملك عبد الله الثاني مؤكدا اهمية وقيمة العمل التطوعي ودور الشباب في تعزيز هذه المنظومة لدى الجميع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :