-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-06-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 545    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش توقع على اتفاقية إنشاء كارفور بتكلفة 7 ملايين دينار

الهاشمية نيوز - وقع يوم امس رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزه مع ادارة كارفورد اتفاقية انشاء مجمع تجاري في وسط مدينة جرش بكلفة اجمالية تقدر بسبعة ملايين دينار بحضور محافظ جرش مامون اللوزي ومدراء الاقسام في البلدية

وقال رئيس البلدية الدكتور علي قوقزه "ان تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن خطط البلدية لتشجيع وجذب الاستثمار الخارجي لتنفيذ مشروعات ذات جدوى اقتصادية وسياحية للمواطنين والزائرين للمدينة .

وأضاف"بأنه من المؤمل ان يساهم المشروع في تنمية اقتصاد المدينة وتوفير فرص عمل للمواطنين حيث من المؤمل ان يوفر ( 200) وظيفة بعد البدء في تشغيل المشروع حسب الخطة التي قدمها المستثمر .

الجدير بالذكر أن تنفيذ المشروع سيتم على مساحة تبلغ ( 5000م) الف متر مربع تقريبا ، وسوف يشتمل على محلات تجارية متنوعة لمختلف العلامات التجارية ومن المتوقع الانتهاء من المشروع م حسب البرنامج الزمني المقدم من المستثمر .

وتهدف بلدية جرش من وراء إقامة هذا المشروع إلى تعزيز اماكن الترفيه والتسوق في المدينة ، حيث يعتبر كارفورد أكبر مجمع تجاري في جرش و سيساهم في تعزيز منظومة التسوق والترفيه في المدينة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :