-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-06-2019 09:20 AM     عدد المشاهدات 422    | عدد التعليقات 0

163 الف اسرة سجلت لبرنامج الدعم التكميلي بالمملكة

الهاشمية نيوز - قال مدير مديرية الدعم التكميلي في صندوق المعونة الوطنية ايمن الرباع ان عدد الذين سجلوا للحصول على الدعم التكميلي في المملكة بلغ 163 الف اسرة، منها 4300 اسرة من محافظة جرش.
جاء ذلك خلال زيارة له امس في المركز الرئيسي للتسجيل في دار محافظة جرش ، وقال ان جميع مديريات صندوق المعونة الوطنية في جميع المحافظات على رأس عملها بدوام كامل السبت لتسجيل اكبر عدد ممكن من المواطنين قبل انتهاء مدة التسجيل نهاية شهر حزيران الحالي .
وقال مدير صندوق المعونة الوطنية في جرش بشار بني دومي ، انه تم فتح ثلاثة مراكز للتسجيل في محافظة جرش الاول في دار محافظة جرش والثاني في لجنة تحسين مخيم سوف والثالث في قضاء برما وذلك للتخفيف على المواطنين وتوفير عناء السفر من المناطق البعيدة، لافتا الى ان امور التسجيل تسير بشكل طبيعي في المراكز الثلاثة ويقوم بزيارتهن يوميا لغايات المتابعة والاشراف على سير العمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :