-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-06-2019 09:19 AM     عدد المشاهدات 316    | عدد التعليقات 0

شكوى من بطء اعمال تعبيد طرق زراعية

الهاشمية نيوز - شكا مواطنوان من قرى غرب جرش من بطء في تعبيد الشوارع الزراعية سيما في بلدة ساكب " مناطق محمية الغزلان ومنطقة ابو الصوق وتلعة يوسف.

وطالبوا مديرية الاشغال العامة والجهات المعنية بضرورة الإسراع في تنفيذ مشروع الطرق الزراعية ليمكنوا من الوصول لمزارعهم ,

ووفق مواطنين، فان مديرية الإشغال العامة وقبل أكثر من ثمانية شهور قامت بعمليات فرش تلك الشوارع بالحصمة والبيس كورس ، لكنها لم تكمل العمل بالشوارع بل اصبحت الطرق أكثر سوءا ومحفرة ومغلقة امام الحركة، بسبب تأخر تعبيدها.

وأشار مواطنون إلى الخسائر المادية والحوادث التي تسببت بها الحفريات ناهيك عن الضرر الذي لحق بالمزروعات المجاورة للطرق الرئيسة وعزل العديد من المساكن عن الخدمات.

وناشد الأهالي مديرية الاشغال بحل أي إشكاليات قائمة في المشروع وتسريع وتيرة العمل فيه وتوجيه المقاول بسرعة إنهائه أو البحث عن مقاول أخر ليستكمل أعمال المشروع.

من جانبه اكد مدير اشغال جرش المهندس علي الخادي ان العمل جاري مع المتعهد على الاسراع بتنفيذ المشروع مبينا ان سبب التاخير هو انشغال المقاول في اكثر من عطاء واعدا بتنفيذ المشروع باسرع وقت ممكن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :