-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-06-2019 10:04 AM     عدد المشاهدات 421    | عدد التعليقات 0

البتراء : اختتام.معسكر مسارات الاردن التطوعية

الهاشمية نيوز - اختتمت في منطقة البتراء فعاليات معسكر مسارات الاردن التطوعية التي تنظمها وزارة الشباب بالتعاون مع الجامعات الاردنية للفئة العمرية 18- 24 عاما.

واشارت رئيس هيئة الاشراف على المعسكر الذي استمر لمدة 5 ايام الى ان المشاركات قمن بزيارة لسلطة اقليم البترا وتوجهن بمسار من منطقة الطيبة الى الراجف حيث تم زيارة نادي الراجف التقت خلالها المشاركات بطالبات مدرسة الراجف وتم خلال اللقاء استعراض قصص نجاح شبابية متنوعة كما نفذوت المشاركات ورشة بعنوان الاردن وطني.

واضافت القضاة ان المشاركات التقين مع احد وجهاء المنطقة الذي تحد عن دور العشائرية في الحفاظ على التماسك المجتمعي لافتةالى0 ان المشاركات قمن بزيارة مركز شابات البترا ولقاء في نادي الجدات والحديث عن العادات والتقاليد وحوار الاجيال.

وبينت القضاة انه في قرية دلاغة قامت المشاركات قمن باعمال تطوعية مختلفة من بينها اعمال دهان لاحد منازل الاسر الفقيرة بالاضافة لزيارة مصنع الخزف تعرفن خلال على كيفيه صناعة الخزفيات.

وقالت القضاة ان المشاركات استكملن مسيرتهن الى محمية البترا والمتحف ومركز الزوار وفي مركزشابات الطيبه اختتمت المسارات باعمال تطوعية متعددة.

وتالفت هيثة الاشراف على المعسكر من سهير القضاة وديما شريده وميسرخلايفه وحنان خميس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :