-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-06-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 451    | عدد التعليقات 0

عجلون : انطلاق فعاليات صيف الاردن في ساحة مركز زوار القلعةمساء اليوم.

الهاشمية نيوز - انطلقت مساء اليوم في ساحة مركز زوار قلعة عجلون فعاليات صيف الاردن برعاية محافظ عجلون بالانابة محمد عطالله غاصب وحضور رئيس مجلس المحافظه الدكتور محمد نور الصمادي ومديري الدوائر الرسمية ورؤساء البلديات وفعاليات مجتمعية وشبابية ونسائية.

واكد غاصب اهمية انجاح فعاليات صيف الاردن التي انطلقت اعتبارا من اليوم اليوم والتي هي موجهة للافراد والاسرة لافتا الى ان الفعاليات ستكون ثقافية وترفيهية وفنية مختلفة تحظى باهتمام الجميع داعيا الحضور الى حث المواطنين والقطاعات الشبابية والنسائية والاسر العجلونية وكل شرائح المجتمع لحضور الفعاليات مؤكدا اهمية ان تبقى عجلون مميزة في عطائها وانجازها لانجاح الفعاليات التي تستمر حتى نهاية شهر ايلول من هذا العام.

وقال غاصب انه تم التنسيق مع الحكام الاداريين في مناطقهم لحفز الاهالي في مناطقهم لحضور الفعاليات كما تم تشكيل لجنة من المحافظه تتولى دعوة المواطنين لجميع الفعاليات.

وبين رئيس مجلس المحافظة الدكتور الصمادي الاهمية التي تنطوي عليها فعاليات صيف الاردن من قيمة ثقافية وفنية ووطنية ما يدعو.الى اهمية حضورها التي تعتبر ترفيها للاسرة دون اية تكاليف مثمنا للجهات التي ساهمت بابراز هذه الفعاليات الى حيز الوجود.

واكد رئيس بلدية عجلون الكبرى توفير التسهيلات اللازمة لنجاح الفعاليات من قبل البلدية طيلة مدتها حتى نهاية شهر ايلول من حيث ادامة نظافة الموقع وغيرة من الخدمات الضرورية.

واشتملت فعاليات اليوم الخميس. علىعرض مسرحي للاطفال بعنوان سر الانتصار وعروض لفرقة جمعية المحبة الشعبية وعرض فني غناني للمطرب سعد ابو تايه.

واقيم على هامش الفعاليات معارض للمنتجات الريفية الزراعيه والغذائية والحرفية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :