-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-06-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 2442    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش تشارك ببرنامج بناء ودعم الأدارات المحلية

الهاشمية نيوز - شاركت بلدية جرش الكبرى يوم امس ببرنامج بناء "ودعم الأدارات المحلية" الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية .

واشتملت الجلسة على مناقشات وحوار حول الخدمات البلدية وتعزيز دورها والحد من الترهل وتعزيز الثقة مع المواطن.

يشار الى ان برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي ( مدن تنفذ حلولا فعالة وشفافة ومبتكرة ) بوشر بتنفيذه في ايلول عام 2016 الى دعم الادارات المحلية وتعزبز مفهوم الحوكمة على المستوى المحلي في الاردن من اهداف محددة. وذلك تحقيقا للرؤية الملكية حيث انضم الاردن عام 2011 الى مبادرة شراكة الحكومة المفتوحة .

وفي السياق يؤكد علي شوقة من بلدية جرش الكبرى "ان البرنامج ياتي كجزء من جهود الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID Jordan في بناء ودعم الأدارات المحلية، وبالتعاون مع وزارة الادارة المحلية الاردنية، ومشاركة سبع بلديات، مبينا " ان الاجتماع كان توجيهيًا حول نظام يعزز اعتماد البلديات على الذات من خلال توظيف مواردها المتاحة للتغلب على التحديات التي تواجه المجتمعات المحلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :