-

رياضة

تاريخ النشر - 18-06-2019 10:20 AM     عدد المشاهدات 385    | عدد التعليقات 0

الخليفي يهاجم نيمار: لم (يجبر) .. وجاء إلى باريس برغبته

الهاشمية نيوز - اشتعلت المشاكل في باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بعد الموسم المخيب، الذي أنهاه بخروج أوروبي مذل وخسارة كأس فرنسا، وقال ناصر الخليفي رئيس النادي أن نيمار لم يجبره أحد على الانتقال إلى صفوف النادي الباريسي.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان بعد كسر عقده مع برشلونة البالغ 222 مليون يورو، وهو ما جعله أغلى لاعب في العالم، لكن البرازيلي فشل بتحقيق التطلعات المنتظرة منه حتى الآن.

وقال الخليفي في مقابلة مع مجلة "فرانس برس": نيمار لم يجبره أحد على التوقيع هنا، بل جاء برغبته. وزاد: أريد لاعبين جاهزين لبذل كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام لمشروع النادي، هؤلاء الذين لا يرغبون في هذا أو لا يفهمونه سنتحدث معهم، بالطبع هناك تعاقدات يجب أن تحترم.

واستطرد قائلا: ولكن الأولوية الآن نمنحها لمشروعنا، لم يجبر أحد نيمار على التوقيع هنا، لم يدفعه أحد لذلك هو جاء مدركا أن عليه أن ينضم إلى مشروع ما.

وشن الخليفي انتقادا لاذعا على فريقه، وأردف قائلا: كنا نحتاج إلى عصا كهربائية، كانت تنقصنا الشخصية والسيطرة، لا أريد المزيد من النجوم، ستكون لدينا صفقات رائعة بعقليات يحتذى بها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :