-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-06-2019 10:18 AM     عدد المشاهدات 386    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش تباشر تنظيم الأسواق بعدإزالة التعديات

الهاشمية نيوز - واصلت بلدية جرش يوم امس جولاتها اليومية في مراقبة اسواق المدينة بعد ان أزالت كافة البسطات والتعديات على الارصفة ، حرصا منها على عدم عودة المظاهر المشوهه السابقة للوسط التجاري في أسواق المدينة وذلك تطبيقا لقرار اتخذه محافظ جرش والمجلس البلدي ونفذته كوادر البلدية قبل اسبوع بتنظيم الأسواق وإزالة كافة التعديات دون محسوبية من أجل النهوض بواقع المدينة .

وقال رئيس البلدية الدكتور علي قوقزه أن هذا العمل الرونيني والإعتيادي والمستدام جاء ضمن دراسة وخطة منذ شهرين من أجل تنظيم أسواق المدينة وخاصة سوق الخضار والوسط التجاري إضافة الى أنه لن نسمح باستمرار الفوضى والتعديات من قبل التجار الذين يحتلون الأرصفة وأصحاب البسطات ، مشددا على أن هذا العمل سيستمر حتى يتم تنظيم أسواق المدينة ، ومشيرا ، الى أن الجهات المختصة في البلدية قامت بتوفير مكان محدد للبسطات ، وأنها لن تسمح لأصحاب المحلات التجارية بعرض بضائعهم على الأرصفة .

وأكد قوقزه على أهمية تلك الخطة، للمحافظة على جمال المدينة، وإزالة كافة التعديات على الشوارع والأرصفة، والتخلص من الفوضى، والمشاكل التي تعتري التسوق داخل المدينة، مؤكدا أهمية تلك الخطة في إنعاش اقتصاد المدينة.

ودعا قوقزه" التجار وأصحاب المحلات التجارية إلى ضرورة إزالة التعديات والاحتكام للنظام.

من جهته أكد عضو المجلس البلدي ابو حامد " ، ان الخطة جاءت بهدف انعاش الاقتصاد، واهمية ترتيب وتنظيم أسواق المدينة ومنع التعديات .

وأضاف أنه لن يسمح بعد اليوم لظاهرة الفوضى وسوف نلاحقهم ونحاسبهم في القانون ، وسنستمر بالعمل بالنهوض بواقع جرش من كافة الجوانب والتي تستحق منا النهوض بها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :