-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-06-2019 10:18 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

بني كنانة .. مطالبات بتحسين البنية التحتية في منطقة عقربا

الهاشمية نيوز - دعت مجموعة من مواطني منطقة عقربا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه الجهات المعنية بضرورة إيلاء منطقتهم العناية اللازمة من خدمات البنية التحتية كالشوارع والمياه وخلافها ؛ ذلك أنها باتت بأمس الحاجة لاعادة تعبيد شوارع وباتت تشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين .

وبينوا بان بعض شوارع المنطقة خاصة تلك الواقعة في الحي الشرقي والى الغرب من المقبرة الشرقية بحاجة ماسة لوضع جدران اسمنتية عليها , للحيلولة دون إستمرارية وقوع الحوادث المرورية عليها , وأن بعضها بحاجة لاعادة تعبيد كذلك المؤدي لمبنى المنطقة وتحديدا على الزاوية الشرقية الجنوبية منه .

ولفتوا الى أنهم يواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على حاجاتهم من المياه ؛ خاصة في هذه الايام التي تشهد ارتفاعا كبيرا على درجات الحرارة مما يعني زيادة الطلب عليها , وعودة المغتربين , وان مشكلة المياه باتت من أهم المشاكل التي تواجههم في حياتهم .

الى ذلك بين رئيس المجلس المحلي في منطقة عقربا شفيق الحمادنه للدستور بأنه يناشد الجهات المسؤولة بوضع جدران اسمنتية في الشارع الذي يقع الى الغرب من مقبرة البلدة الاسلامية للحد من مسألة تكرار حدوث الحوادث المرورية عليه, وأنه مع مطالب المواطنين في هذا المجال .

ولفت الى أن المنطقة تطالب بتوسعة حدود التنظيم ومطابقة حدود التنظيم مع الافراز فيها , وتطمح لزيادة أعداد الحاويات نظرا للحاجة الماسة لها ,ووضع وحدات انارة في مدخل المنطقة , منوها بأن المنطقة بحاجة لزيادة عدد الادوات الخاصة بعمليات النظافة , لافتا الى أنه سيتم مستقبلا وضمن خطط البلدية المستقبلية العمل على اعادة تأهيل وتعبيد شوارع في المنطقة وحسب الاولوية وضمن توفر الامكانات المالية اللازمة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :