-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-06-2019 10:47 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

حملات شبابية في عنجرة لإزالة الأعشاب اليابسة من المقابر و مداخل الغابات

الهاشمية نيوز - إنطلقت في مدينة عنجرة حملتان شبابيتان تحت عنوان لا للحرائق .. نعم لمكافحة الأعشاب الجافه لتنظيف المقابر الإسلامية والمسيحية وبعض الأماكن من الأعشاب اليابسة .

وأكد منسق الحملة الأولى الناشط ناظم عليوة الزغول أن هذه الحملة تأتي لمنع وقوع الحرائق من خلال إزالة الأعشاب اليابسة من المقابر وبعض الأماكن الأخرى وخاصة مداخل الغابات وجوانب الطرق في مناطق الصفصافة والزراعة والقاعدة ، مؤكدا أن هذه الحملة سوف تستمر لعدة أيام .

وقال منسق الحملة الثانية ذاكر الصمادي أن هذه الحملة التي تستهدف تنظيف المقبرة الإسلامية في الحي الغربي بجانب المركز الصحي تأتي أيضا لنفس الأهداف السابقة وهي إزالة الأعشاب اليابسة خوفا من نشوب الحرائق في فصل الصيف ، مؤكدا أن هذه الحملة تأتي إحتراما وتقديرا لمن رحلوا عنا وهم الآن في دار الأخرة ومن حقهم علينا أن نبرهم ونصلهم فهم صلات ارحامنا وان فرقنا الموت.

وأضاف الصمادي أن أقل ما يمكن أن نبرهم ونصلهم به هو دعاؤنا لهم بأن يجعل الله قبورهم روضه من رياض الجنة ولنجعلها نحن روضه من رياض الدنيا فنزيل عنها الأذى وما استطعنا من الضرر .

ويشارك في الحملتين اللتين ستستمران لعدة أيام عدد من شباب المدينة ، حيث تم إزالة الكثير من الأعشاب اليابسة من بعض المقابر وسوف تستمر الحملات لإزالة الأعشاب اليابسة من باقي المقابر الإسلامية والمسيحية ومن بعض الأماكن الأخرى التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :