-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-06-2019 10:47 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

بلدية الطفيلة تنفذ برنامج مناوبات لاعمال النظافة ومراقبة الاسواق

الهاشمية نيوز - نفذت بلدية الطفيلة الكبرى حزمة إجراءات ومهام خدمية طيلة ايام عطلة عيد الفطر المبارك استهدفت إدامة توفير الخدمات للمواطنين على مدار أيام عطلة عيد الفطر المبارك ، عبر تنفيذ برنامج مناوبات بالمناطق الإدارية الست التابعة لها.

واشار رئيس البلدية الدكتور عودة السوالقة أن خطة تم إعدادها تتضمن برنامج مناوبات في مختلف المناطق الإدارية ، بغية الاستجابه للشكاوى ومطالب واحتياجات المواطنين من الخدمات المختلفة وخاصة عمليات النظافة وادامتها ، مثلما العمل على مراقبة الاسواق واعتداءت طرح مخلفات عمليات البناء والانشاءات على جوانب الطرق الرئيسية والفرعية.

واضاف انه تم تحديد الكوادر المناوبة من فنيين اداريين وعمال وطن ولجان الاشراف عليهم ، مبينا أن كافة كوادر النظافة ومراقبة الاسواق واصلت عملها خلال أيام عيد الفطر المبارك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :