-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-05-2019 10:09 AM     عدد المشاهدات 289    | عدد التعليقات 0

نقص 15 ممرضًا وممرضة في (النديم الحكومي) بمأدبا

الهاشمية نيوز - زار محافظ مادبا حسن القيام مستشفى النديم الحكومي وتفقد اعمال التوسعة في المستشفى وقسم الطوارئ واستمع الى شكاوى وملاحظات بعض المراجعين المتمثلة بنقص الاطباء العامين في الطوارئ والازدحام وسوء تعامل بعض الموظفات .
وقال المحافظ ان الهدف من الزيارة متابعة التوسعة في المستشفى والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الذين هم موضع اهتمام الجميع، مشيرا الى وجود 3 مستشفيات في مادبا من ضمنها مستشفى خاص و29 مركزا صحيا .
وابدى المحافظ بعض التوجيهات لمدير المستشفى وضرورة تشغيل طابق التوسعة من اجل تقديم الخدمة الافضل للمرضى
وقال مدير الصحه الدكتور خليل الرواحنة انه سيتم تزويد المستشفى بعشرة اطباء عامين، مشيرا الى وجود نقص 15 ممرضا وممرضة في المستشفى .
واضاف الرواحنه انه يجري العمل على فتح مركز اسنان متكامل في مديرية الصحة من اجل تقديم الخدمة الافضل .
واكد مدير المستشفى الدكتور ابراهيم المعايعه انه لم يتم استلام طابق التوسعة للان الا انه تم استخدام قسم العناية الحثيثة في التوسعة من خلال وضع المرضى بالقسم الجديد وسيتم استخدام الاقسام الاخرى عند الحاجة لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :