-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-05-2019 09:47 AM     عدد المشاهدات 335    | عدد التعليقات 0

رحالة روسي يعلن إسلامه من مسجد أسامة بن زيد بالمفرق

الهاشمية نيوز - في لفتة إيمانية خلال الشهر الفضيل، تدل على سماحة الاسلام وصدقيته وقوته، أعلن رحالة روسي الجنسية اسلامه السبت الماضي من داخل مسجد اسامة بن زيد في مدينة المفرق، بعد ان استضافه أحد ابناء المفرق في منزله لعدة أيام.
وفي التفاصيل فإن احد المحسنيين من مدينة المفرق التقى الرحالة الروسي الذي جاب معظم دول العالم سيرا على الاقدام بعد ان توقف في ساحة المسجد ليقوم على غسل وجهه ويديه، فاستضافه احد ابناء المفرق في منزله وقدم له واجب الضيافة المشهودة لدى المسلمين وحدثه عن الاسلام، وتعاليم الدين الحنيف، كما ظهرت فضائل الاسلام في حسن معاملته له واستضافته في منزله، مما ساهم في ادخال الهداية لقلب الرحالة الروسي وأشهار اسلامه.
وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتعلم قراءة القرآن وسورة الفاتحة ليؤكد بذلك دخوله الإسلام وسط تكبير واحتفاء كبيرين من قبل المصلين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. والجدير بالذكر ان الرحالة الروسي زار كثيرا من دول العالم وتنقل بينها سيرا على الأقدام، الى ان ساقته قدماه للأردن ولمحافظة المفرق ليدخل الاسلام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :