-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-05-2019 09:51 AM     عدد المشاهدات 318    | عدد التعليقات 0

جابر : تعزيز مستشفيات البشير على رأس اولويات وزارة الصحة

الهاشمية نيوز - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر المضي قدما في تطوير واقع الخدمات الصحية التي تقدمها مستشفيات الوزارة ومراكزها الصحية والنهوض بها لتكون بمستوى طموح مقدميها ومتلقيها على حد سواء.
جاء ذلك خلال الجولة الميدانية الاولى للدكتور جابر بعد تسلمه حقيبة وزارة الصحة والتي استهلها امس السبت بزيارة مستشفيات البشير بما تحمله من اشارات ودلالات عميقه اذ ان مستشفى البشير اقدم واكبر مستشفيات الوزارة وشهد خلال الفترة الماضية زيارات ملكية ورئاسية وتسليطا مكثفا للاضواء.
وجال الدكتور جابر في اقسام الاسعاف والطوارىء والجراحة وغيرهما من الاقسام واستمع الى المراجعين والمرضى الراقدين على اسرة الشفاء مثلما استمع الى ادارات مستشفيات البشير وكوادرها.
وقال الدكتور جابر ان تطوير الاختصاصات الطبية ولا سيما الفرعية والدقيقة وتعزيز مستشفيات البشير باحتياجاتها من الكوادر على رأس سلم الاولويات .
واضاف ان مستشفى البشير من اعرق مستشفيات المملكة وليس وزارة الصحة فحسب ولديه كفاءات عالية التأهيل وامكانات كبيرة وسنعمل على توظيفها بكفاءة وادخال اجراءات طبية جديدة غير متوفره بعد كالقسطره القلبية وغيرها من التخصصات الدقيقة .
والتقى الدكتور جابر مع عدد من رؤساء الاختصاص واستمع الى امالهم وطموحاتهم وتطلعاتهم مؤكدا دعمهم الى ابعد الحدود لتحقيق الطموحات والتطلعات .
وكان الدكتور جابر قد استهل مهامه بدعوة لجنة التخطيط في الوزارة الى اجتماع يوم الجمعة بحضور امينها العام الدكتور حكمت ابو الفول.
واكد خلال الاجتماع ان الوزارة تعتبر مظلة القطاع الصحي بجميع مكوناته وانها مؤسسة عريقة تنهض بدور حيوي قيادي سنعمل على تعزيزه وتمكينها من اداء دورها بما يحقق رسالتها واهدافها وغاياتها خدمة لابناء شعبنا .
وقال ان الوزارة تمتلك الكفاءات والموارد البشرية والخبرات وسنعمل على اطلاق الطاقات والعمل يدا بيد بروح الفريق الواحد .
واضاف اننا سنعمل معا على اعداد الخطط التي تمكن الوزارة من النهوض بدورها وسنركز على المحاور الرئيسه المتمثلة في الموارد البشرية والادارية والمالية والبنى التحتية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :