-

رياضة

تاريخ النشر - 10-05-2019 11:00 AM     عدد المشاهدات 386    | عدد التعليقات 0

تعادلان .. والصريح يودع ذات راس بهدفين

الهاشمية نيوز - تعادل الوحدات مع مضيفه الرمثا 2-2 في المباراة التي جمعتهما الليلة قبل الماضية على استاد الحسن باربد في افتتاح الجولة الاخيرة لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وحافظ الوحدات على مركزه ثالثاً برصيد 43 نقطة، فيما رفع الرمثا رصيده إلى «23 نقطة، ليتقدم للمركز الثامن.
وينتظر أن يكون الفيصلي قد توج الليلة الماضية بلقب دوري المحترفين في المباراة التي جمعته مع الجزيرة، كذلك ينتظر أن تكون قد حددت هوية الفريق الذي سيرافق ذات راس لدوري الدجة الاولى، البقعة أم الأهلي؟

الرمثا 2 الوحدات 2
وجاءت البداية هجومية، وانطلق الرمثا لملعب الوحدات معولان على الخزاعلة وحسان زحراوي ومحمد أبو زريق، والسوري شادي الحموي.
بدوره فان الوحدات حاول فرضة افضليته بحكم خبرة لاعبيه عبيدة السمرية ورجائي وفادي عوض وسعيد مرجان، وفي الامام بهاء والدردور.
ولاحت للرمثا فرص خطرة تقدمها رأسية محمد الداوود التي أخرجها ببسالة ديمبا قبل ان تجتاز خط المرمى
وكان الرمثا قريبًا من تسجيل هدف السبق، من كرة عرضية دكها محمد الداوود برأسه، وجدت مدافع الوحدات ديمبا يشتتها، فيما كان سليم عبيد يضع الدردور بمواجهة شلبية لكنه اهدر الفرص لترتد امام بهاء فيصل فسددها ارضية بعيدة عن المرمى.
ومن كرة طويلة ارسلها الدردور لم يحسن حارس الرمثا التعامل معها وجد رجائي عايد نفسه بانفراد مع الشباك فوضع الكرة داخل المرمى بالدقيقة 32.
واستفز الهدف لاعبي الرمثا الذين قدموا مباراة جميلة باعتبارها بعيدة عن اي ضغوط، ولم يتأخر الفريق في تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من ابو زريق ومن مسافة بعيدة اكتفى عبدالله الفاخوري بمتابعتها وهي تتراقص بشباكه بالدقيقة «38».
ولم يستثمر الرمثا حالة التراجع بصفوف الوحدات، حيث لاحت له عدة فرص كان بامكانه ان يحسم المباراة بشوطها الاول، حيث سدد ابو زريق وهو على بعد امتار من المرمى باحضان الفاخوري.
وامتد الرمثا في الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف التقدم ، وهو ما كان له عندما استثمر الحموي خطأ لسليم عبيد ليتوغل داخل منطقة الجزاء لكنه تعرض للاعثار من رجائي عايد ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها بنجاح الحموي نفسه بالدقيقة 50.
وجاء رد الوحدات عبر تسديدة لفادي عوض تألق الحارس شلبية في التصدي لها.
ولم يفلح حسان الزحراوي في اضافة الهدف الثالث للرمثا بعدما تسلم كرة نموذجية ودخل منطقة الجزاء وسدد لكن بالقائم.
وفرض الرمثا خطورته على المباراة وسط تراجع واضح باداء الوحدات بعد خروج الدردور ومرجان.
وشهدت الدقيقة 90+3 هدف التعادل للوحدات بعدما تألق حسن عبد الفتاح في تجاوز مدافع الرمثا وارسل كرة ذكية امام بوابة المرمى وجدت سامي الهمامي يدكها برأسه داخل الشباك.
فوز للصريح
ومن ضمن المباريات، حقق الصريح فوزا للذكر على ذات راس «2-1» في مباراة جمعتهما على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.
وكان ذات راس قد هبط رسميا لمصاف اندية الدرجة الاولى.
وفي مباراة أخرى، جرت على استاد الأمير محمد بالزرقاء، فرض التعادل الإيجابي «1-1» نفسه على موقعة شباب العقبة وشباب الأردن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :