-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-05-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 369    | عدد التعليقات 0

مأدبا : سوق شعبي للمنتوجات الزراعية والمنتجات البيتية

الهاشمية نيوز - رعى محافظ مادبا حسن القيام سوق شعبي مادبا للمنتوجات الزراعية والمنتجات البيتية الذي نظمته مديرية زراعة مادبا.
وقال مدير زراعة مادبا الدكتور عبد الحافظ ابوعرابي ان اقامة هذا السوق للمنتجات مع نشاط حركة الشراء في شهر رمضان لتكون بمتناول الايدي للمستهلك وباسعار معقولة وفرصة للسيدات لعرض المنتجات امام المستهلك.
واضاف د ابوعرابي ان السوق اقيم من قبل وزارة الزراعة ممثلة بمديرية زراعة مادبا وبالتعاون مع البلدية، مشيرا الى مشاركة 25 جمعية قامت بعرض منتجاتها من البان واجبان وفواكه وخبز القمح وصناعات منزلية.
عدد من زوار السوق اشادوا بالسوق الذي نظمته زراعة مادبا والذي اتاح الفرصة لعرض بعض المنتجات البيتية لضمام جودتها وتصنيعها وبيعها للمستهلك باسعار معقوله وطالبوا الزراعة بتكرار مثل هذه المعارض طيلة شهر رمضان المبارك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :