-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-05-2019 10:05 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

اعمار جرش تدعو المواطنين للانتساب لعضويتها

الهاشمية نيوز - دعت مؤسسة اعمار جرش المواطنين يوم امس للتسجيل والانتساب لعضويتها من خلال حملة توعية بأهمية الانتساب وتعريفهم بقانون المؤسسة.

وبينت ان المؤسسة توجه الدعوة لأبناء محافظة جرش الانتساب وحضور اللقاءات التي ستقام بالتعاون والتنسيق مع بلدية جرش .

واكدت ان اعمار مؤسسة جرش ستنعكس ايجاباً على مختلف الأوجه التنموية والخدمية للمنطقة التي تحتاج قراها ومدنها ومناطقها الى جهود تطوعية تساعد على تطوير البنى التحتية واقامة المشروعات الانتاجية المدرة للدخل والموفرة لفرص العمل.

واشارت" الى ما تتمتع به جرش من ميزة مناخية وسياحية خاصة مع وجود العديد من الغابات الطبيعية الى جانب المواقع الاثرية ، ما يزيد من فرص الجذب السياحي والاستثماري للقطاع الخاص والتطوعي الاهلي ، وهو الامر الذي سيكون من أولويات جهود مؤسسة الاعمارفي جميع مناطق مدينة جرش .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :