-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-05-2019 10:04 AM     عدد المشاهدات 360    | عدد التعليقات 0

في اول يوم رمضاني .. حملات توقع مخالفات بالجملة في جرش

الهاشمية نيوز - اوعز محافظ جرش مأمون اللوزي امس بمصادرة كميات من الخضار والفواكه والمواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري واغلاق عدد من محال بيع الدواجن .
ووجه اللوزي خلال جولة في سوق جرش امس رافقه فيها مساعد مدير الشرطة ولجنة السلامة العامة في المحافظة ومدير منطقة جرش في البلدية باغلاق ثلاثة محال لنتافات الدواجن لمخالفتها شروط الصحة والسلامة العامة فضلا عن الايعاز الى بلدية جرش بضرورة ازالة مظاهر الاعتداء على سعة الشوارع من قبل اصحاب البسطات والبالعة المتجولين واصحاب محال الخضار والفواكة في وسط السوق التجاري.
واكد اللوزي «على ضرورة المتابعة اليومية على مدار العام وليس في رمضان فقط لما يباع في الاسواق من قبل لجنة السلامة العامة وقسم الصحة العامة في البلدية مشددا على انه لن يتهاون مع اي انسان يعرض المواطنين للاصابة بالامراض نتيجة استغلال حاجة البعض وبيعهم مواد غير صالحة للاستهلاك.
وطلب اللوزي من الجهات الرقابية في المحافظة القيام بجولات يوميه خلال شهر رمضان المبارك ومراقبة المحال التي تبيع السلع الغذائية للتأكد من سلامة تلك السلع وصلاحيتها للاستهلاك البشري حفاظا على صحة المواطنين. من جهة ثانية قال مدير صناعة وتجارة جرش حكم الدويري ان فرق المراقبة في المديرية تكثفت في شهر رمضان المبارك جولاتها الميدانية لمراقبة الاسواق للتأكد من التزام التجار والباعة بمواصفات الجودة والاسعار المعلنة.
واشار الدويري الى ان المخالفات والانذارات تشمل محال نتافات الدواجن ومحال بيع الحلويات الرمضانية وحث تجار المحافظة على توفير المواد التموينية الأساسية وبأسعار مناسبة خلال شهر رمضان المبارك بما يتلاءم ودخول المواطنين ويضمن في الوقت ذاته تحقيق هوامش ربحية معقولة لهم داعيا التجار التقيد بالبيع بالأسعار المعلنة وزيادة الخصومات والعروض على المواد التموينية الرمضانية والابتعاد عن سياسة الاحتكار.
وكان محافظ جرش مأمون اللوزي قد قرر توقيف ثلاثة شبان أمس الاول بعد ورود شكوى بتقاضيهم رسوم مواقف دون وجه حق من سياح قادمين للمدينة الاثرية. وربط كل منهم بكفالات بقيمة خمسين الف دينار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :