-

اقتصاد

تاريخ النشر - 05-05-2019 09:53 AM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

(المقاولين) تبحث مع وفد عراقي تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين

الهاشمية نيوز - التقى المهندس فؤاد الدويري مندوبا عن نقيب المقاولين الاردنيين وفدا من نقابة الصحفيين العراقيين، حيث تم خلال اللقاء تسليط الضوء على ابرز المستجدات على صعيد التعاون العراقي الاردني المشترك وفرص العمل الواعدة وتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.
قال المهندس الدويري ان العراق له فضل على كل بيت اردني وعلى التعليم والخدمات، واكد ان الاردن كان وما زال الشقيق المخلص منذ ان فتح ابوابه للعراقيين اثر الحصار والدمار معتبرا الاردن بوابة بغداد.
واستعرض المهندس الدويري زيارة وفد نقابة المقاولين الاردنيين الى البصرة وتقديم العون والمساعدة للاشقاء في وزارة المياه والري العراقية اثر تسمم مياه الشرب.
من جهته اشار الى اتفاقية التعاون المشترك التي وقعت بين نقابة المقاولين الاردنيين ونقابة المقاولين العراقيين والتي افضت الى معاملة المقاول الاردني بالمثل مع المقاول العراقي و اجراء التسهيلات اللازمة للمقاول الاردني ضمن الاراضي العراقية .
شدد الدويري على مساعي نقابة المقاولين الاردنيين الى تدريب 20 مهندسا من وزارة المياه والري العراقية في الاردن ورفد قطاع المقاولات العراقي بالخبرة والكفاءة التي تميز المقاول الاردني .
ووجه الدويري دعوة لنقابة الصحفيين بحضور معرض الانشاءات الاردنيين وتعميم المعرض في الوسط العراقي، وذلك لكون نقابة المقاولين العراقيين شريكا استراتيجيا في المعرض، ولما يعنيه من تمكين للعلاقات الاردنية العراقية، وفتح باب الانشاءات وتبادل خبرات المقاولات بين البلدين.
والجدير بالذكر ان نقابة المقاولين الاردنيين نظمت معرض الانشاءات الاردني والذي سيقام بفترة 24-27 /6/ 2019 في قاعة معرض عمان الدولي للسارات (طريق المطار ) بمشاركة ما يزيد عن 100 شركة انشائية في قطاع المقاولات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :