-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-05-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

«جرش» تستكمل زينتها لاستقبال رمضان

الهاشمية نيوز - استكملت مدينة جرش، زينتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، ضمن خطة البلدية، لإضفاء نوع من الأجواء الاحتفالية التي تتناسب وروحانية الشهر، الذي يتسابق فيه المسلمون نحو العبادة وفعل الخير والتقرب إلى الله تعالى.

وقال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقز ه "أن البلدية عملت بالتنسيق مع إدارة الحدائق والمتنزهات وقسم الكهرباء ، على تنفيذ أعمال التزيين باستخدام بعض الوسائل الجديدة والمبتكرة، كالمجسمات والأشكال الهندسية وغيرها من تشكيلات الأضواء المتلألئة، والتي تم توزيعها بعناية على مختلف مناطق المدينة والميادين بما يعكس الأجواء الإيمانية المصاحبة للشهر الفضيل.

وأشار "إلى أن خطة تزيين المدينة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، تأتي في إطار حرص البلدية على توفير الأجواء الاحتفالية التي تعكس روح هذه المناسبة المباركة، وتتضمن بعدا ترويجيا للمدينة التي تتوفر فيها كافة المقومات التي تؤهلها لاستضافة الأنشطة والفعاليات الثقافية والدينية والترفيهية والرياضية المختلفة التي تتماشي مع روح الشهر الكريم، بالإضافة إلى استقبال الزوار من خارج المدينة، الذين يزورونها للاستمتاع بالأمسيات الرمضانية الممتعة في أحضان مدينة الواحات.

وركز مشروع تزيين المدينة الذي نفذته بلدية جرعلى التقاطعات والشوارع الرئيسية والحيوية، مثل الميادين العامة ، والشارع العام، ، و في حين تم تزيين المبنى الرئيسي للبلدية بقسط وافر من الأضواء الاحتفالية التي ستستمر طيلة أيام الشهر الفضيل.

وأكد رئيس قسم الاعلام هشام البنا " ، أن البلدية تأخذ على عاتقها دوماً تزيين المدينة ومرافقها العامة، وإضافة اللمسات الجمالية على مختلف الساحات والميادين، بما يبرز جماليات المدينة، خاصة خلال المناسبات المختلفة، والفعاليات التي تنظمها البلدية على مدار العام، بالتعاون مع الدوائر والجهات الحكومية الأخرى في المدينة.

وبين " ان تزيين الشوارع والساحات في بلدية مدينة جرش، شملت أشجار النخيل على جانبي الشوارع، وفي الحارات الوسطية في الطرق، مشيرة إلى أن التشكيلات الضوئية تعكس روح المناسبة، وتضم إضاءات الهلال والسراج وغيرها من العبارات الرمضانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :