-

فن

تاريخ النشر - 02-05-2019 10:28 AM     عدد المشاهدات 423    | عدد التعليقات 0

تحقيق بوفاة شرطي المشاهير

الهاشمية نيوز - أكّد المكتب الإعلامي لوزير الصحة اللبناني جميل جبق، أنّه "لم يتلقَ أيَّ اتصال من أي شخص في قضية الشاب المتوفى راغد قيس، وكذلك مستشاريه أو أعضاء مكتبه، وبالتالي لم يكن أي منهم على علم".

وتابع المكتب الاعلامي: "بعد الاتصال مطولاً بالإعلامية التي قامت بحملة فيها جملة مغالطات جوهرية، تبيّن أنها كانت تحاول الاتصال منذ نحو الشهر على رقم خاطئ، حيث أن الرقم لمستشار إعلامي سابق لوزير الصحة السابق غسان حاصباني، وليس على الرقم أي من المستشارين الحاليين، مع العلم أن رقم المستشار الإعلامي الحالي موجود لدى كل القنوات التلفزيونية وعدد كبير من الصحافيين".

وأضاف: "رغم الفترة الطويلة لمرض الشاب (45 يوماً)، لم يطرق أحد باب مكتب الوزير، ولا الوزارة للمساعدة، كما لم يبادر أحد إلى الاتصال على الخط الساخن".

وختم: "إنّ الوزير جبق سيفتح تحقيقاً بالحادث الذي حصل وأسبابه، لاستبيان الأمور بعد جمع التقارير والإفادات ذات الصلة، بهدف اتخاذ الإجراء المناسب في حال ثبوت جرم تقصيري من أحد المديرين في الوزارة، أو في المستشفيات".

وكانت زهراء فردون كتبت عبر حسابها على فيسبوك: "إلى وزير الصحة: مرحبا أنا زهراء فردون صحافية. صرلي فترة عم جرب احكيك أو احكي حدا من مستشارينك. أنا رفيقته لراغد اللي توفى امبارح... وخض الرأي العام... راغد وصاني احكي معك شخصيا.. احنا نذلينا ذلة الكلاب قدام المستشفيات وما كنت ترد علينا... لأنك فعلا وزير".

يذكر أن راغد قيس، مؤسس صفحة "شرطة المشاهير"، توفي يوم الاثنين 29 نيسان 2019، وأثار الخبر استياء العديد من الفنانين والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تساءل كثيرون عن سبب الموت المفاجئ.

واشتهر حساب "شرطة المشاهير" على إنستغرام، بنقد تصرفات بعض الفنانين وأعمالهم الفنية، التي تراوحت بين السلبية والإيجابية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :