-

رياضة

تاريخ النشر - 01-05-2019 10:04 AM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

إغلاق باب التسجيل لبطولة بنت الريح للفروسية اليوم

الهاشمية نيوز - تغلق اليوم غد الخميس في الساعة الرابعة عصرا التسجيل لبطولة القفز عن الحواجز التي تحمل اسم «كأس بنت الريح»، والتي تنظم بمناسبة عيد ميلاد سمو الأميرة هيا بنت الحسين من قبل رابطة اللاعبين الدوليين الأردنيين الثقافية ونادي الجواد العربي على ميدان نادي الجواد العربي يوم غد.
من جانبها أفادت السيدة نارين الحاج طاس أمين سر الرابطة بأن هذه الفعالية هي احتفاء بعطاء سموها رئيسة مجلس إدارة الرابطة، حيث قالت: قد سعينا من خلال هذه الفعالية في جمع كافة مؤسسات ومبادرات سموها، حيث تم إطلاق اسم «كأس بنت الريح» على البطولة استذكاراً للخيل الذي أهداه الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه إلى سموها وهي في عمر الست سنوات.
وتـشـمـل هـذه الـفـعـالـيـات عـدة أنـشـطـة تساهم فيها مختلف مؤسسات ومبادرات سمو الأميرة هيا: تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء الـتـراث الإسـلامـي، مـركـز هـيـا الـثـقـافـي، مـؤسـسـة الملكة عـلـيـاء لـلـسـمـع والـنـطـق، ومـركـز الأمـيـرة هـيـا لـلـتـقـنـيات الـحـيـويـة.
وصرح مدير نادي الجواد العربي السيد خضر القصير موضحاً بأن فئات البطولة ستشمل سبع فئات سيطلق إسم إحدى مبادرات سمو الأميرة على كل فئة من هذة الفئات وهي: 60سم ،80سم ،90سم ،100سم،110سم ،120-125 سم ،130-135 سم . كما أعلن السيد القصير أنه سيتم فتح باب التسجيل للفرسان الراغبين بالمشاركة اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 24-04-2019 حتى مساء اليوم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :