-

رياضة

تاريخ النشر - 30-04-2019 10:05 AM     عدد المشاهدات 383    | عدد التعليقات 0

الوحدات يسعى لتجديد فوزه على النجمة اللبناني

الهاشمية نيوز - يلتقي فريق الوحدات مستضيفه النجمه اللبناني، عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة كميل شمعون في بيروت ضمن الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، لحساب المجموعة الاولى (مرحلة الاياب).

وتمكن فريق الوحدات من الفوز على النجمه في لقاء الذهاب الذي جرى في عمان بهدف وحيد سجله سعيد مرجان.

ويستعيد الوحدات خدمات مهاجمه حمزة الدردور الذي تم ايقافه اسيوياً (3 مباريات) بعد خروجه بالبطاقة الحمراء في لقاء الذهاب امام نفس الفريق.

في المقابل يعد عبيدة السمارنه ابرز الغائبين عن صفوف الوحدات بعد خروجه بالبطاقة الحمراء امام الجيش السوري ضمن الجولة الرابعة.

ويقود المباراة طاقم تحكيمي من دولة قطر مؤلف من سعود علي العذبة للساحة، ويعاونه يوسف الشمري وزاهي الشمري، بجانب الحكم الرابع عبد الله المري.

كما عين الاتحاد الآسيوي، الهندي رافيشنكار جيرمان مراقبًا للمباراة، واختير الإيراني حسن قمرنيفار مراقبًا للحكام. ويتصدر الجيش السوري صدارة ترتيب المجموعة الاولى برصيد (8 نقاط)، في حين جاء الوحدات بالمركز الثاني برصيد (7 نقاط) مقابل (نقطة) لهلال القدس الفلسطيني، ولا شيء للنجمة اللبناني.

اليعقوبي يشدد على أهمية الفوز

الى ذلك أكد المدير الفني لفريق الوحدات قيس اليعقوبي أن الاخضر حضر إلى لبنان لتحقيق الفوز دون سواه، لأنه يعلم جيدا أن هذه المباراة مفصلية ولا تقبل القسمة على اثنين ابدا.

ولفت اليعقوبي انه واللاعبين وضعوا ما حدث مع الفريق في بطولة الدوري جانبا، وتفكيرهم حاليا ينصب حول التقدم خطوة مؤثرة في البطولة الآسيوية.

وابدى اليعقوبي احترامه للنجمة الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره وقال: « كلي ثقة باللاعبين أن يتغلبوا على الظروف المحيطة كافة ويقدموا الفوز هدية لجماهيرهم الوفية التي تستحق الكثير» .

وأوضح: أن الفرق الكبيرة عليها أن تلعب بنجومها الموجودين حتى لو كانت منقوصة، لكن ما يحصل مع الفريق حاليا والاصابات التي تداهم لاعبيه مردها الى النسق الجنوني للمباريات حيث يلعب الفريق مباراة كل 3 ايام وهذا يعني أن الاصابات ستكون حاضرة، ومع هذا فإن الموجودين من اللاعبين على قدر عال من المسؤولية.

بدوره قال كابتن الفريق حسن عبد الفتاح أن المباراة صعبة والمنافس فريق كبير، ومع هذا فإن جاهزيتنا عالية وطموحنا كبير في العودة إلى الأردن بالنقاط كاملة.



الوحدات بالزي المعتاد

افضى الاجتماع الفني الذي عقد امس في فندق امبريال سويت بخصوص اللقاء وترأسه مراقب المباراة الهندي رافيشنكار جيرمان إلى اعتماد زي الفريقين حيث يلعب الوحدات بالاخضر والأحمر فيما يرتدي النجمة اللبناني والابيض والخمري.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره من جانب الوحدات كل من مدير الفريق مهدي ابو قشة والمنسق الاعلامي بسام شلباية إلى الاتفاق على بعض التفاصيل الفنية واللوجستية التي تعنى بنجاح هذه المباراة، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بالسماح لجماهير النجمة بالحضور إلى المدرجات والغاء قرار المنع الذي فرض عليهم قبل موسمين تقريبا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :