-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-04-2019 09:42 AM     عدد المشاهدات 412    | عدد التعليقات 0

عشائر الفراج تؤكد وقوفها خلف القياده الحكيمة صفا واحداً في وجه تنامي المخاطر والتحدیات

الهاشمية نيوز - اقامت عشائر الفراج مهرجانا خطابيا اكدت فیه على الدعم المطلق للقیادة الھاشمیة والوقوف إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني صفا واحداً في وجه تنامي المخاطر والتحدیات التي تستھدف الأردن العزیز ووحدته الوطنیة , وإن الوحدة الوطنية مصانة، وثابت من ثوابت ابناء الوطن ولا يجوز المساس بها بأي شكل من الاشكال.

ورفضت العشائر المساعي التي تقودھا الادارة الأمریكیة لإحلال (صفقة القرن) والمساس بالسیادة والوصایة الأردنیة الھاشمیة على المقدسات. ورفضها الكامل والمطلق لما قامت به الادارة الامریكیة من منح صكوك الاعتراف بمدینة (القدس) كعاصمة للكیان الصهيوني الغاشم القائم بالقوة والاحتلال على ارض فلسطین المغتصبة ونقل السفارة الأمریكیة إلیھا ، كما اعربت عن رفض الاعتراف بأي سیادة غیر السیادة العربیة السوریة على الجولان المحتل ، لأن جمیع ھذه الخطوات لا تتعدى التخطیط والتنفیذ لشرعنة الاحتلال الصهيوني وتصفیة القضیة الفلسطینیة “قضیتنا الأولى” والتي تمس وجدان كل عربي شریف. ومؤكدة أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية حق مقدس غير قابل للنقاش منذ عهد الشريف الحسين بن علي، مرورا بشهيد الاقصى الملك عبدالله الاول، والملك طلال بن عبدالله، والملك الحسين بن طلال طيب الله ثراهم، وحتى الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وختم المهرجان الخطابي للعشيرة ان الولاء والانتماء لوطننا وقائدنا هو رمز المحبة والشعور به بمصداقية متكاملة مع العقل والقلب والضمير والوجدان , وأن الحب والولاء والانتماء لا يأتي من أجندات خاصة مكنونها المصلحة والغاية الشخصية , وأن انتماءنا يأتي من مصلحة وطنية متكاملة يعيشها أبناؤنا في حرية وديمقراطية وانجازات عظيمة نفتخر ونعتز بها. ونؤكد نحن عشائر الفراج انتماءنا وولاءنا المتجدد لوطننا و لمؤسسة العرش الهاشمي بقيادة الملك عبد الله الثاني الذي اكد منذ بدايات عهده المجيد ان يكون الاردن دوماً في المقدمة ونموذجاً في الديمقراطية و الاصلاح الشامل.

عاش الأردن حراً أبیاً وعزیزا منیعاً .. وعاش قائده المفدى وأبناء شعبه المخلصین كرماء احرار .. والمجد والخلود لشھدائنا الأبرار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :