-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-04-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

اربد: (المتقاعدين العسكريين) يؤكد دعمه للوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات

الهاشمية نيوز - أكد تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين دعمه للوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات، ودعمه لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المناصرة للقدس عاصمة فلسطين ورفض التهويد وللتوطين وصفقة القرن.

وحيا التجمع خلال احتفال أقامه اليوم السبت، في مدينة برقش الرياضية السياحية بذكرى معركة الكرامة الخالدة، ورعاها نيابة عن رئيس هيئة الأركان المشتركة قائد المنطقة العسكرية الشمالية، بحضور كبار ضباط المنطقة وكبار الضباط المتقاعدين في محافظة اربد، جلالة الملك وأرواح شهداء الجيش العربي أبطال الكرامة الخالدة وأبطال معارك الشرف والرجولة التي خاضها الجيش دفاعاً عن الوطن وعن القدس.

واستذكر رئيس التجمع العميد المتقاعد محمد مناجرة جوانب من استبسال أبطال الجيش في معركة الكرامة التي أعادت الكرامة للأمة من خلال بطولات وتضحيات جيشنا العربي.

وأكد أهمية وضرورة رص الصفوف خلف جلالة الملك في دعم مواقف جلالته المناصرة للقدس ولفلسطين وللإسلام والعمل على تكريس القيم الإيجابية التي تحقق للوطن ولأبنائه الخير ليبقى وطننا يحتذى بقمم شامخة من البناء والإنجاز والاعتزاز.

وهنأ رئيس جمعية كفرابيل الثقافية الدكتور محمد مسرات، جلالة الملك وأبناء الوطن جيشا وأمناً وشعباً بالأعياد الوطنية التي تتزامن مع مواقف عز لجلالة الملك تجاه القدس والمقدسات، فيما أكد مدير مدينة برقش الرياضية عمر الفقيه اعتزاز أبناء كفرابيل بجلالة الملك وبالجيش والأمن وبمواقف جلالته النابعة من إرث الوصاية الهاشمية على المقدسات والدفاع عنها.

وتخلل الاحتفال فقرات غنائية وقصائد شعرية معبرة للطفلتين رغد جرادات وبيسلان ابو الهناء ووصلات موسيقية لفرقة موسيقات القوات المسلحة - الجيش العربي، وحضر الاحتفال جمع كبير من المتقاعدين العسكرين في محافظة اربد ولواء الكورة ووجهاء ورؤساء هيئات شعبية في اللواء، وسلم راعي الاحتفال دروعاً تكريمية لمشاركين في معركة الكرامة من الجيش العربي ولناشطين في الخدمة العامة في اللواء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :