-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-04-2019 09:40 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

عجلون : اجتماع يبحث استعدادات الجمعيات الخيرية لشهر رمضان المبارك

الهاشمية نيوز - بحثت مديرة التنمية الاجتماعية في محافظة عجلون الدكتورة مريم الغرايبة خلال اجتماع لرؤساء الجمعيات الخيرية في المحافظة عقد في القاعة الهاشميه وذلك بحضور رئيس قسم الجمعيات أحمد السيوف الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.

وأكدت الدكتوره الغرايبة على ضرورة تكاتف الجهود وتقديم العون والمساعده للأسر المحتاجة وخاصة مع إقتراب موعد حلول شهر رمضان المبارك ، مشيرة الى اهمية التنسيق فيما بين الجمعيات ضمن التجمع السكاني الواحد وتشكيل لجان تنسيقية فيما بينها والتشارك لحصر أسماء الأسر الفقيرة والمحتاجة وإيجاد ألية مناسبة تضمن عدم تكرار الأسماء والأزدواجية في تقديم المساعدات .

ودعت الدكتورة الغرايبة الجمعيات الوصول الى أكبر شريحة ممكنة من الأسر المحتاجة ، إضافة الى تشارك الجمعيات فيما بينها لإقامة الإفطارات الرمضانية للمحتاجين والايتام.

وتدوال المجتمعون طرح فكرة قيام الجمعيات ذات الأهداف المشتركة بتشكيل إئتلافات فيما بينها لغايات الحصول على مشاريع ذات تمويل عالي تخدم المصلحة العامة وتساهم في تشغيل أكبر عدد ممكن من الأيدي العاملة ، والتاكيد على التقيد باتباع قانون الجمعيات والانظمة ذات العلاقة فيما يتعلق بجمع التبرعات من داخل المملكة او من خلال منظمات دولية.

الى ذلكِ طرح رؤساء وأعضاء الجمعيات عددا من القضايا التي تتعلق بالعمل الخيري في المحافظة وخاصة فيما يتعلق بضرورة ان يتم اداراج عدد من مشاريعهم في المستقبل من خلال موازنة اللامركزية.

و في نهاية الاجتماع رفع الحضور برقية تأييد لجلالة الملك عبدالله الثاني على مواقفة تجاه القدس والمقدسات والوصاية الهاشمية عليها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :