-

رياضة

تاريخ النشر - 23-04-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

الوحدات والأهلي يبحثان عن الفوز الليلة

الهاشمية نيوز - يلتقي الوحدات في السابعة والنصف مساء نظيره الاهلي على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في لقاء مؤجل من الاسبوع الـ17 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
ويتطلع الفريقان الى تحقيق الفوز، الوحدات للمحافظة على ما تبقى من حظوظه في المنافسة، والاهلي للابتعاد قليلا عن منطقة الخطر خشية الانزلاق عبر الهبوط لمصاف الدرجة الاولى.
ويتبوأ الوحدات المركز الرابع برصيد «35 نقطة»، حيث يتقدم عليه المتصدر الفيصلي «44 نقطة»، والجزيرة الثاني بـ 40، وشباب الاردن الثالث بـ 37، في حين يقبع الاهلي بالمركز قبل الاخير بـ 16 نقطة،
ويعيش الاهلي في حالة معنوية مرتفعة بعدما نجح مؤخرا في اجتياز الجزيرة بكأس الاردن وبلوغ دور الثمانية، وهو يمني النفس ان يستثمر هذه الحالة عبر تحقيق نتيجة ايجابية امام حامل اللقب تعزز من تطلعاته في البقاء.
ولم يقدم الوحدات المستويات الفنية المأمولة منه في المباريات الاخيرة حيث تعادل مع الجيش السوري 1-1في كأس الاتحاد الاسيوي وحقق فوزا صعبا على اليرموك 2-1بكأس الاردن.
ويطمح الوحدات الى تحقيق الفوز على الاهلي والتقدم للمركز الثالث وبما يعزز حظوظه في المنافسة على اللقب وإن كانت الحظوظ صعبة ومرتبطة بنتائج الفرق المنافسة على البطولة.
ويبرز من فريق الوحدات يزن ثلجي وسعيد مرجان وحمزة الدردور وبهاء فيصل ومن الاهلي يبرز يزن دهشان وابراهيم الجوابري واحمد ياسين، ومحمد عصفور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :