-

رياضة

تاريخ النشر - 22-04-2019 10:19 AM     عدد المشاهدات 433    | عدد التعليقات 0

6 ميداليات لمنتخب التايكواندو ببطولة صوفيا

الهاشمية نيوز - حصد منتخبنا الوطني للتايكواندو ، امس الأحد ، ست ميداليات ملونة من بينها ثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزية ضمن منافسات بطولة صوفيا الدولية للتايكواندو – المصنفة من عيار النجمة الواحدة – والتي أقيمت على مدار اليومين الماضيين، بمشاركة 45 دولة.
وجاءت الميداليات الست عن طريق كل من نتالي الحميدي (الميدالية الذهبية لوزن تحت 63 كغم)، صالح الشرباتي (الميدالية الذهبية لوزن تحت 80 كغم)، جولينا الصادق (الميدالية الذهبية لوزن تحت 67 كغم)، أنس الصادق (الميدالية الفضية لوزن تحت 87 كغم)، زيد الحلواني (الميدالية الفضية لوزن تحت 63 كغم) وعبد الرحمن أبو السمن ( الميدالية البرونزية لوزن تحت 54 كغم).
وافتتح اللاعب صالح الشرباتي مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب التركي حسين مارتال بنتيجة 19-31، قبل أن يتجاوز الدور نصف النهائي على حساب اللاعب البلغاري يوردان كولييف بنتيجة 11-1وتمكن الشرباتي من الفوز بالنزال النهائي على اليوناني أبستولوس بنتيجة 24-14 ليفوز بالميدالية الذهبية.
وأضافت اللاعبة جولينا الصادق الذهبية الثانية بعد فوزها في المشهد النهائي على صاحبة الأرض والجمهور البلغارية ريبيكا فوردي بنتيجة 10-8 . وكانت «الصادق» قد استهلت مشوارها بفوزها على لاعبة الجبل الأسود نيكولينا فلافيوتش بنتيجة 31-1 قبل أن تتجاوز الدور نصف النهائي على حساب المتوجة ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية للشباب المكسيكية ليزلي سولتيرو بنتيجة 29-8.
وجاءت الذهبية الثالثة عن طريق اللاعبة نتالي الحميدي بعد فوزها في النهائي أمام الكرواتية نيكا كليباش بالنقطة الذهبية بعد التعادل بنتيجة 7-7.
وكانت «الحميدي» قد افتتحت مشوارها بفوز على الألمانية سيدام دانيسمان بنتيحة 15-5 قبل أن تتخطى الدور ربع النهائي بفوزها على المكسيكية أنيل فليكس بنتيجة 11-5 . وواصلت الحميدي تألقها في الدور النصف نهائي بفوزها على التركية ايكرا خير بنتيجة 16-14.
من جانبه أحرز لاعبنا أنس الصادق الميدالية الفضية ضمن منافسات بعد خسارته في النزال النهائي أمام المكسيكي براين سالازار بنتيجة 13-10. وكان أنس قد افتتح مشواره بالبطولة بفوزه على الإيطالي ماثيو مارفونتش بنتيجة 23-5 قبل أن يتجاوز الدور نصف النهائي على حساب الكرواتي دينكو سيغدين بنتيجة 13-12
وأضاف زيد الحلواني ميدالية فضية بعد خسارته في نهائي منافسات وزنه أمام المكسيكي كارلوس نافارو بنتيجة 10-7.
وكان الحلواني قد دشن مشاركته بفوزٍ على لاعب أندورا عبده الطويل بنتيجة 19-6، قبل أن يتجاوز السويدي نوك ألامي بنتيجة 19-3، وواصل زيد عروضه القوية بفوزه في الدور نصف النهائي على اللاعب اليوناني جورجيوس ستامتيس بنتيجة 32-12.
وجاءت الميدالية البرونزية عن طريق اللاعب عبد الرحمن أبو السمن الذي خسر في النصف النهائي بنتيجة 21-20 لصالح اللاعب الألماني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :