-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-04-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

اطباء (الرمثا الحكومي) يتوقفون عن العمل احتجاجا على تعرض زميل لهم للاعتداء

الهاشمية نيوز - نفذ الأطباء والممرضون والاداريون العاملون في مستشفى الرمثا الحكومي، وقفة عن العمل امس الاربعاء، وذلك تضامنا مع زميلهم الطبيب الذي تعرض للاعتداء فجر امس داخل مسكنه من قبل شخص مجهول لاذ بالفرار.

وأعرب المشاركون في الوقفة عن غضبهم الشديد واعلنوا تضامنهم مع زميلهم مطالبين الجهات المختصة بسرعة القبض على الفاعل واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه. وقال شهود عيان ان الطبيب الذي تعرض للاعتداء يتلقى العلاج نتيجة الاصابات التي تعرض لها في المستشفى. وكان تعرض أحد الأطباء في مستشفى الرمثا الحكومي للاعتداء من قبل شخص مجهول في سكن اطباء مستشفى الرمثا الحكومي وفق مصدر امني.

وأشار إلى أن الطبيب تعرض للضرب بواسطة اداء حادة على الاذن اليمنى وتبين وجود جرح قطعي وكدمات بالوجه. وبين ذات المصدر أن الطبيب افاد بتعرضه للضرب بعد أن طرق شخص باب سكنه، وبمجرد فتحه للباب ضربه المجهول بقبضة يده على وجهه، وعند محاولته الامساك به ضربه على اذنه ولاذ بالفرار.

واضاف أن حالة الطبيب العامة متوسطة، مبينا ان الاجهزة الامنية تبحث عن الفاعل.

وكشف مدير المستشفى الدكتور اسعود ذيابات تفاصيل الحادثة بأن مجهولا اقتحم سكن الأطباء فجر أمس وأقدم على طعن طبيب الأطفال بأداة عند الاذن،ولاذ بالفرار فيما تولت الأجهزة المعنية إجراءاتها للقبض على الفاعل وتحويلة للمحكمة، مؤكدا بأن صحة الطبيب مستقرة. من جانب آخر طالب العاملون في المستشفى بضرورة وضع كاميرات مراقبة داخل أروقة المستشفى،وتشديد الإجراءات الأمنية لحماية الكوادر الطبية والتمريضية والادارية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :