-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-04-2019 09:40 AM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

اطلاق مبادرة (خطواتكم بتهمنا) في ساكب

الهاشمية نيوز - اطلق مركز شباب ساكب اليوم بالتعاون مع منظمة ارض البشر والانسان مبادرة " خطواتكم بتهمنا " والتي تهدف الى مساعدة طلبة المدارس في عبور آمن للشوارع التي تتواجد بالقرب منها مدارس و بمشاركة نائب رئيس مجلس المحافظة سليم العياصرة .

واكد رئيس المركز احمد الحوامدة ان المبادرة جاءت ضمن مجموعة الملاحظات التي تم رصدها خلال المشاهدات العينية لواقع المشاة على الارصفة واثناء قطع الشوارع اضافة الى جلسات العصف الذهني لاعضاء المركز في الحلقات النقاشية التي اعتاد شباب المركز على تنظيمها .

واضاف الحوامدة ان اعضاء المركز وهم بالاصل طلبة سيكونون نموذجا ليحتذي بهم اقرانهم في المدارس بهدف ايصال هذه الرسالة الى كافة ابناء البلدة .

و شارك بالمبادرة 20 شابا من اعضاء المركز بالاضافة الى اللجان الشبابية لمنظمة ارض البشر .

واشتملت المبادرة ايضا على رسم على ممرات المشاة امام مدرسة امنة بنت وهب الاساسية وعمل دهان وصيانة لبعض الغرف الصفية وجدران ساحة المدرسة بالاضافة الى عمل لوحات جدارية على جدران المدرسة الداخلية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :