-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-04-2019 09:46 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

نادي جرش يضع معالم خططه المستقبلية بالشراكة مع المجتمع المحلي

الهاشمية نيوز - عقد نادي جرش الرياضي اجتماعا للهيئة الادارية والعامة يوم امس لمناقشة الرؤيا والتطلعات والمعوقات وكيفية تجاوزها واستقطاب النخب الجرشية للانضمام للنادي على اعتبار ان نادي جرش مؤسسة يجب أن تكون بالطلعية رياضيا وثقافيا واجتماعيا.

وتم خلال الاجتماع تشكيل اللجان الثقافية والاجتماعية وتكليف الدكتور حمزه الحوامدة رئيسا للجنة الثقافية .

ودعوة المجتمع المحلي للمشاركة بالمسيرة الجرشية للولاء للقائد ودعم مواقفه الثابتة تجاه المقدسات الاسلامية والمسيحية بالقدس وأن الوصاية الهاشمية نهج وعقيدة الهاشميين .

وتحدث النائب محمد هديب عن اهمية دور الشباب والاندية الرياضية وضرورة دعمها وبين ان الشباب فرسان التغيير وامل القائد ومستقبل الوطن .

وان دور الشباب في مشروع التغيير والاصلاح يتمثل في اتجاهات ثلاثه، الاول البناء والقيادة والتخطيط والإدارة والتطوير الداخلي ليبقى معاصرا وقادرا على الفعل ومتجددا، والثاني التفاعل مع المحيط والتاثير به في ما يعرف بالمعاصرة والتجدد الحضاري، والثالث استمرار نهوض المشروع من اي كبوة وتقديم التضحيات في سبيل انجاحه .

واكد رئيس النادي نعمان عتوم" على اهمية النهوض بالنوادي الرياضية من اجل النهوض بالرياضة ولرسم سياسة كروية جرشية نحو الافضل.

وتحدث عن المعيقات التي تواجهه والتي من اهمها المعيقات المادية .مشددا " على حبه وولائه للقيادة الهاشمية ودعمه لمواقف سيد البلاد تجاه القدس .

وتحدث الحضور عن تطور اداء النادي بالتشاركية مع المجتمع المحلي ومد جسور التواصل واعادة الثقة بهذه المؤسسة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :