-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-04-2019 09:35 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

جائزة الملكة رانيا العبد الله تتسلم 3896 طلب ترشيح لـ(المعلم والمدير المتميز)

الهاشمية نيوز - أعلنت جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربويّ عن تسلمها 3896 طلب ترشيح من كافة مديريات التربية والتعليم على مستوى المملكة وهي المرحلة الأولى من مراحل جوائز التميز التربوي لهذا العام (جائزة المعلم المتميز والمدير المتميز) وهو الرقم الأكبر منذ انطلاقها حتى الآن .
و توزّعت الطلبات بواقع (3582) طلباً لجائزة المعلم المتميز في دورتها الرابعة عشرة، و(314) طلباً لجائزة المدير المتميّز في دورتها السادسة.
فيما ارتفع أعداد المتنافسين على جوائز التميّز لهذا العام، حيث بلغ عدد الطلبات المستلمة لجائزة المعلم المتميز بزيادة قدرها (45%) عن العام الماضي و (24%) زيادة في جائزة المدير المتميز عن آخر دورة.
وعبرت المدير التنفيذي لجمعية الجائزة لبنى طوقان عن سعدتها بهذا الاقبال الرائع من التربويين من القطاع الحكومي الذين اختاروا خوض تجربة جوائز التميز وما فيها من فرص تنمية مهنية نوعية، وقالت « نتطلع لعام جديد نتعرف فيه على تربويين متميزين ومبدعين في أردننا الغالي». وانطلقت دورة جوائز هذا العام في شباط الماضي بزيارة منسقي جمعية الجائزة- وهم مشرفون تربويون- لكافة مدارس المملكة في القطاع الحكومي والتي يتجاوز عددها 3600 مدرسة في 43 مديرية تربية وتعليم، فيما أشادت المدير التنفيذي لجمعية الجائزة بجهود كافة العاملين في وزارة التربية والتعليم في دعم وتحفيز ثقافة التميز من مديري ادارات مركز الوزارة، ومديري التربية والتعليم، ومديري المدارس، كما شكرت منسقي جوائز التميز لجهودهم الرائعة في نشر الخطة الاجرائية لمأسسة مخرجات جمعية الجائزة والتي كان لها هذا الأثر الطيب في زيادة الاقبال على جوائز التميز لهذا العام.
ومن الجدير بالذكر أنه تم استلام طلبات ترشيح لجوائز التميز التربوي من كافة مديريات التربية والتعليم الـ 43.
واعربت جمعية الجائزة عن تقديرها لكافة المديريات مع الاشارة الى المديريات التالية التي حققت أعلى نسبة زيادة عن العام السابق لجائزة المعلم المتميزوهي : البادية الجنوبية والمزار الجنوبي والأغوار الجنوبية من اقليم الجنوب، ومديرية البادية الشمالية الشرقية والبادية الشمالية الغربية وعجلون من اقليم الشمال، ومديرية الزرقاء الأولى ولواء سحاب وعين الباشا من اقليم الوسط. اما أعلى عدد طلبات مستلم كان من مديريات العقبة والبتراء والكرك من اقليم الجنوب. والمفرق وقصبة اربد وجرش من اقليم الشمال والقويسمه ولواء ماركا والزرقاء الأولى من اقليم الوسط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :