-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-04-2019 09:41 AM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة اطمئنان للكشف عن سرطان الثدي في شابات كفرنجة

الهاشمية نيوز - انطلقت اليوم المرحله الثانيه من مبادره اطمئنان/ سرطان الثدي. التي تم توطينها من قبل وزارة الشباب في مركز شابات كفرنجه.بحضور ٧٥ سيده من لواء كفرنجه.

وفي بداية انطلاق المرحلة الثانية قامت صاحبه المبادره المهندسه دعاء هزايمه بالتعريف باهدافها ومراحلها القادمه تلا ذلك عصف ذهني للسيدات لمعرفه مدى ثقافتهن ومعرفتهن بالموضوعِ كماتم عرض فيديو عن اعراض سرطان الثدي، واستعرضت عضو لجنه صحه مجتمع كفرنجة هاجر شويات موضوع فقر الدم وعلاقته بالتغذيه السليمه للوقايه من مسببات السرطان.

واضافت ان المثقفة في المركز الصحي قامت باعطاء محاضرة عن طرق الفحص الذاتي والسريري مع الفاحصه والمثقفه من مديريه صحه عجلون ومركز الحسين السرطانات نالت اعجاب السيدات من حيث التعرف على معلومات جديدة ومفيده.

واشارت رئيسة المركز مها عنانبه الى انه تم في نهايةالنشاط التوعوي تم عمل فحوصات سريرية للسيدات داخل قاعه اسعافات اوليه تم تخصصيها لغرض الفحص لافتة الى انه

وعلى هامش اللقاء القت الشاعرة منتهى الحواري قصيده عن الام، وقدمت اماني ابو عيسى انشوده عن الام، وتم توزيع هدايا تذكاريه للسيدات الحضور تزامنا مع عيد الام.

ويشار الى المرحلة الاولى من المبادرة كانت قد انطلقت برعاية النائب احمد حسن فريحات في الثاني من شهر اذار الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :