-

فن

تاريخ النشر - 01-04-2019 09:58 AM     عدد المشاهدات 413    | عدد التعليقات 0

نادين نجيم: سأعتزل من أجل أطفالي

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم نيتها اعتزال المجال الفني بعد دخولها مرحلة الأربعينيات من العمر، وذلك لأنها تشعر أنها قد اكتفت من الفن وتريد التركيز على عائلتها وأطفالها.

وقالت نجيم في لقاء تلفزيوني: "أنا عمري حاليًا 34 وناطرة سن الأربعين حتى أوقف تمثيل لأنه على بالي ارتاح وأحس إنه أنا في الـ 40 آخد بريك وودع وأقضي وقت مع ولادي ونسافر سوا ونتسلى".

وأشارت إلى أنها تتعرض لانتقادات شديدة لمجرد ارتدائها ملابس جريئة بعض الشيء، بالإضافة إلى أن البعض لا يتقبل مشهدًا بسيطًا في قلب مسلسل.

وعلقت بالقول "هناك تناقض رهيب في العقلية يا حرية يا ما في حرية.. ما نضيع المرأة إحنا هيك بنضيع المرأة.. وأنا ما بحب الأشياء اللي بتصير من تحت الطاولة يا يكون الشيء أو يا ما يكون".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :