-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-04-2019 09:34 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

(هيئة النقل) تحمل بلدية المفرق تأخير تشغيل مجمع الانطلاق الجديد

الهاشمية نيوز - طالب مواطنو محافظة المفرق، بالإسراع في تشغيل مجمع الانطلاق الجديد بالمفرق.كما طالبوا بعدم المساس بأصحاب المحلات التجارية في المجمع القديم حفاظا على مصدر رزقهم.
وقالت الناطق الإعلامي في هيئة تنظيم قطاع النقل البري الدكتورة عبلة وشاح إن اتفاقا جرى بين بلدية المفرق والهيئة ينص على حصول الهيئة على 10 بالمئة من عوائد الاستثمار في المجمع، والبلدية على 90 بالمئة، لكن البلدية لم تلتزم بذلك ما أعاق تشغيل المجمع الذي استكمل العمل به في الاول من شهر تموز الماضي.
وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي إن البلدية ترفض اقتطاع نسبة 10 بالمئة من حجم الاستثمار للهيئة، لأن البلدية ستتحمل مسؤولية إدارة المجمع وصيانته وإعادة تأهيله ما يتطلب إنفاقا مستمرا على المجمع.
وبين مدير مكتب الهيئة في المفرق علي الشمري: أن المشروع نفذ على مساحة 30 دونما بكلفة تجاوزت 4 ملايين دينار، ليكون مركزا للانطلاق الموحد للمركبات.
وأضاف ان المجمع يستوعب 300 مركبة تتمثل بحافلات كبيرة ومتوسطة الى جانب مركبات صغيرة. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :