-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 31-03-2019 02:11 PM     عدد المشاهدات 2113    | عدد التعليقات 0

التنمية تؤمن مسنين هائمين على وجههما في وسط البلد

الهاشمية نيوز - أمنت وزارة التنمية الاجتماعية أمس السبت، المأوى لمسنين ضبط أحدهما هائما على وجهه، في منطقة مجمع رغدان ، فيما كان الآخر تحت الأمطار في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان.

وقالت الوزارة في بيان الاحد ان احد المسنين وهو مجهول الهوية (هائم على وجهه) تم إيداعه احدى دور المسنين من خلال الوزارة بعد ان تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

اما المسن الآخر فتبين أن له ابن معروف مكان إقامته سيتم التواصل معه من خلال الحاكم الاداري ، حيث جرى إيداعه في احدى دور المسنين بشكل مؤقت بعد ان أجريت له الفحوصات الطبية اللازمة وإجراء الدراسة الاجتماعية اللازمة وتقديم الخدمة الاجتماعية له وفق الإجراءات القانونية الى حين التواصل مع ذويه لتسلمه

وكانت الوزارة، بايعاز من وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات عممت مواصفات الشخصية المشار إليهما على كوادر الوزارة العاملة بالميدان لغايات ضبطهما، بعد تناقل أنباء عن مشاهدتهما هائمين في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان.

وأكدت الوزارة اهتمامها بمتابعة أي حالة مشابهة تردها من المواطنين وضمن اختصاصها، معربة عن شكرها للمواطنين الذين قاموا بالتواصل معها للعثور عليهما وتأمين الرعاية والحماية اللازمة لهما في ظل الظروف الجوية السائدة.

وتؤكد الوزارة على شعور المسؤولية والتعاون بايجابية و الثقة ما بين الوزارة والمواطنين لتقديم خدمات الايواء لهذه الفئة ودراسة احتياجاتها وتأمين الحماية والرعاية اللازمة لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :