-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 29-03-2019 11:26 AM     عدد المشاهدات 540    | عدد التعليقات 0

أم وابنتها تقودان طائرة وتجتاحان تويتر

الهاشمية نيوز - تحوّلت أم وابنتها الى نجمتين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لهما على تويتر من داخل قمرة قيادة طائرة خلال رحلة جوية.

وفي التفاصيل، كان السيد جون آر واتريت، عميد جامعة امبري ريدل للطيران العالمي، يوم السبت 16 آذار على متن طائرة تابعة لشركة طيران دلتا ايرلاينز متجهة من لوس أنجلوس إلى أتلانتا، وبعدما جلس في مقعده الخاص على متن الطائرة، سمع طفلاً يتحدّث عن توجهه الى قمرة القيادة ولقائه الكابتن ومساعدتها وهما أم وابنتها.

وبعدما سأل السيد واتريت عن إمكانية زيارة قمرة القيادة، تعرّف على كل من ويندي ريكسون وكيلي ريكسون.

واللافت أن الرجل قام بعد ذلك، بنشر صورة الأم وابنتها على تويتر، فلاقت تفاعلاً كبيراً من قبل المستخدمين، إذ حصدت إعجاب أكثر من 40 ألف مستخدم، كما أعيد نشرها أكثر من 16 ألف مرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :